منتديات مرح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  </a><hr></a><hr>  

عذب الكلام

كاتب الموضوعرسالة
عاشق ترا
زائر

عذب الكلام Empty
مُساهمةموضوع: عذب الكلام   عذب الكلام Emptyالسبت نوفمبر 03, 2007 10:36 am

مرحبا اخوانى.......اللى دعانى اكتب موضوعى هو انتشار عادة الكذب بين الناس .....صار الكذب شى سهل

عند العالم .....وهم يعتقدون انه ذكاء .....المهم موضوعى انا هنا ابى اسالكم كيف اعرف ان اللى قاعد يحاكينى

كذاب او صادق فى كلامه .....لانه مومكتوب على الوجه انا اكذب او انا صادق .....لكن فيه ناس اعطاهم

الله موهبة الفراسه ورهافة الحس بحيث يعرفو الانسان الصادق من الكاذب.....ياليت يا اخوان تشاركون فى

وصف الكذب وحركاته وبعض التصرفات اللى تدل على انه يكذب ......حتى الصفات الشكليه لو عندكم اى خبره

عنها....هذا الموضوع ممكن يتصل بعلم النفس شويه .....بس ابيكم تفكرون شوى وتعطونى استنتاجاتكم

لان هذا يعود علينا بالنفع جميعا ....عشان معاد ننخم فى الكذابين.......

بس بليززز شاركو .....ورونا موهبة الفراسه اشكثر قوتها عندكم............

انا اببدا ....واقول ان الكذاب ما يحط عينه بعينك .....كمان يطالع فى اتجاه بعيد عن وجهك عشان

ما تطالعه وتشوف الريبه فى عيونه......كمان يكثر من حك انفه وهو يتكلم .......

وانتو شو تقولون ..........المهاة........

بالنسبـــــــــــه لي سبحــــــــــــاااان الله من ربـــــــي احـــــــس في اللي قدامـــــــي كــــــــذاااب والا صـــــــاااادق .. والحمـــــــــدلله ماعمــــــــره خانــــــي هالاحســـــــــاااااس .. عذب الكلام Wink ,,
والكــــــــذاااب عمومـــــــــااا يكثــــــــر من الحلـــــــــف حتىىى لوماطلبتـــــــــي منه يحلــــــــف .. ودايمــــــــاااا يقـــــــول انا مااكــــــــذب .. ودايمــــــــاااا يراوغ في الاجـــــــــابه ويلـــــــف ويــــــــدور .. ويحــــــــب يطلــــــــع من الســــــــالفه وينهيهــــــــاااا بســــــــرعه .. ومثــــــل ماتفضلتـــــــــي الكـــــــذااااب مستحيــــــــل يحـــــــط عينــــــــه بعينــــــــك 24: ,,

....
الكذاب دائما يظن ان الناس مثله كذابون.......
ويشعر بالربيه والشك فيهم......ولذلك تلاحظ عليه انثاء كذبه الارتباك....
واذا اردت احراجه......فاساله عن سالفه سبق وان قالها لك قبل فتره .....ثم قارن بين السالفتين.....وستلاحظ الفرق .....ثم ناقشه فيهم....

وبنسبة عندما يكذب عليك لا يضع عيونه
في عيونك هذا في حاله واحدة
عندما يكون قد سبق وكذب عليك وعندما تأتين
وتسألين لا يستطيع بأن ينظر اليك
وبنسبه لما تكون اول كذبة وبعدك ما اكتشفتيه فيكون
هو احرص منك لا ينظر تحت ولا شيء تجدينه مثل
الحصني ما احد يكشفه
وبعدين تقريبا اكثر الاشخاص يعتمدون على احساسهم
في كشف الكلام بانه صحيح او كذب
ومثل ما قال المثل عمر الكذب قصير

أخوووووووووووك
الـــــجـــــنرال